//ainjalut.ucoz.com/images/244.gif
//ainjalut.ucoz.com/images/758.gif

أهلاً وسهلاً بكم في موقع ثانوية عين جالوت الإلكتروني، سائلين المولى عز وجل أن تجدوا به ما ينفعكم ويسركم

//ainjalut.ucoz.com/images/209.gif
أهلاً ومرحباً بكم

//ainjalut.ucoz.com/images/885.png

المستخدمون

//ainjalut.ucoz.com/images/010.gif

بحث
روابط جانبية
التوعية الإسلامية

//ainjalut.ucoz.com/images/874.gif

نادي الموهوبين

//ainjalut.ucoz.com/images/527.gif

النشاط الطلابي

//ainjalut.ucoz.com/images/433.gif

الإرشاد الطلابي

http://ainjalut.com/images/747.gif

مصادر التعلم

http://ainjalut.com/images/763.gif

لجنة كيوكم
New Page 6

http://ainjalut.com/images/573.gif

تصويت
ما رأيك بالموقع ؟
مجموع الردود: 247
عدد الزوار

Flag Counter

مساعدة
الرئيسية » أرشيف المواد
« 1 2 3 4 ... 17 18 »

 التوعية الإسلامية: مسابقة النجوم بثانوية عين جالوت

أقامت ثانوية عين جالوت بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ضمن أنشطة قسم التوعية الإسلامية مسابقة بعنوان ( مسابقة النجوم ) وفكرة المسابقة تقوم على أساس المنافسة بين المشاركين في المسابقة بحيث يتحدث المتسابقون عن أحد العشرة المبشرين بالجنة ثم يتم اختيار خمسة فائزين يترشحون للمرحلة النهائية والتي تقوم على أساس أن يتحدث المتسابق أمام الطلاب في موضوع بشكل ارتجالي وتخضع المسابقة في المرحلتين لهيئة تحكيم شكلت من عدد من المعلمين.
وقد رصدت جائزة مالية مقدارها 1000 ريال للفائز بالمركز الأول .
هذا وتهدف المسابقة إلى إكساب الطلاب المشاركين مهارة الإلقاء والتحدث بطلاقة أمام الآخرين وزيادة الثقة بالنفس، إضافة إلى التمتع بالسيرة الحسنة للصحابة العشرة المبشرين بالجنة .


مشاهدة: 0 | أضاف: abdullah | التاريخ: 2015-12-17 | كتابة تعليق (0)
 

 النشاط الطلابي: ثانوية عين جالوت تشارك في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة

شاركت ثانوية عين جالوت بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة – مكتب الغرب – في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة والذي افتتح يوم الخميس 21-2-1437هـ بادارة التعليم على شرف المساعد للشؤون التعليمية طلال الحربي وعدد من المسؤولين بالإدارة .

وتمثلت مشاركة المدرسة من خلال جناح أنشطة طلاب العوق السمعي و(الملحقة فصولهم بثانوية عين جالوت ) وقد اشتمل الجناح على مجموعة من الأنشطة التي يمارسها طلاب التربية الخاصة اضافة الى استعراض مهاراتهم العالية في صيانة الحاسب الألي ومجموعة متنوعة من أعمالهم وملفات انجازاتهم التي نالت إعجاب المسؤولين وزوار المعرض وقد أشرف على جناح التربية الخاصة بالمعرض كل من الأساتذة أسامة انديجاني ومسفر الزهراني وأحمد الزهراني ورائد النشاط عبدالله العلي .


مشاهدة: 0 | أضاف: abdullah | التاريخ: 2015-12-17 | كتابة تعليق (0)
 

 مصادر التعلم: القبعات الست ،درس تطبيقي في الكفايات اللغوية بثانوية عين جالوت

ضمن سلسلة دروس التعلم النشط، نفذت ثانوية عين جالوت بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة – غرب مكة – يوم الاثنين 18-2-1437هــ درساً تطبيقيا بعنوان “بر الوالدين” نفذه معلم اللغة العربية صالح الحارثي، باستخدام إستراتيجية القبعات الست وقد شارك عدد من الطلاب في استعراض القبعات الست بألوانها المختلفة عن موضوع الدرس بأسلوب شيق وجذاب تفاعل معه الطلاب ونال إعجاب المشرف التربوي علي القرني مشرف اللغة العربية بمكتب التعليم بغرب مكة وقد حضر اللقاء قائد المدرسة وجدي بابطين والذي شكر المعلم على جهوده وكرم الطلاب المشاركين في الدرس .


مشاهدة: 0 | أضاف: abdullah | التاريخ: 2015-12-17 | كتابة تعليق (0)
 

 النشاط الطلابي: اصبوحة شعرية بثانوية عين جالوت

نظم قسم النشاط الطلابي بثانوية عين جالوت بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ( أصبوحة شعرية ) بهدف تشجيع الطلاب على إبراز مواهبهم في الأدب العربي عامة والشعر خصوصا، وتقام الأصبوحة الشعرية كل يوم اثنين في الفناء الداخلي للمدرسة وفي أثناء الفسحة . ويشارك الطلاب بإنتاجهم الأدبي المتنوع وقد عقدت الجلسة الافتتاحية يوم الاثنين 18-2-1437هــ بحضور المشرف التربوي علي القرني مشرف اللغة العربية والذي أشاد بالفكرة وأثنى على الطلاب المشاركين .

هذا وقد حظيت الأصبوحة الأولى بتفاعل الطلاب خاصة من محبي الشعر والأدب وحضور مجموعة من المعلمين .

وقد ذكر رائد النشاط عبدالله العلي أن الفرصة متاحة لجميع الطلاب بتنوع مشاركاتهم شعرا ونثراً .


مشاهدة: 0 | أضاف: abdullah | التاريخ: 2015-12-17 | كتابة تعليق (0)
 

 المدرسة: مدير إدارة العوق السمعي بالوزارة يزور ثانوية عين جالوت

استقبلت ثانوية عين جالوت بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة – مكتب الغرب- يوم الخميس 14-2-1437هــ مدير إدارة العوق السمعي بالوزارة فهد مبارك العصيمي في زيارة لفصول التربية الخاصة الملحقة بثانوية عين جالوت ورافقه خلال الزيارة المشرف التربوي : يحيى اللهيبي . هذا وقد قام قائد المدرسة وجدي بابطين والوفد الزائر بجولة شملت فصول التربية الخاصة ومصادر التعلم ونادي الموهوبين والصالة الرياضية .

وفي نهاية الزيارة قدم المشرف شكره لقائد المدرسة وجدي بابطين ولمنسوبي التربية الخاصة على جهودهم المباركة التي يبذلونها في رعاية طلاب التربية الخاصة .


مشاهدة: 0 | أضاف: abdullah | التاريخ: 2015-12-17 | كتابة تعليق (0)
 

//ainjalut.ucoz.com/images/956.gif

تستخدم تكنولوجيا uCoz